كيف يجب تطريز المنسوجات القابلة للتمديد؟

تحديث:04-08-2016
ملخص:

في التطريز باستخدام المنسوجات المرنة ، يواجه الناس في ك […]

في التطريز باستخدام المنسوجات المرنة ، يواجه الناس في كثير من الأحيان بعض المشاكل التالية:
(1) تقوم إبرة الماكينة بتقطيع أو غزلها من خلال غزل الإمتداد (غرواني أو صمغ اصطناعي) ، بحيث يكون من السهل كسر غزل الإمتداد ، وجعل قابلية النسيج واستقرار المفصل ضعيفًا.
(2) يمكن لطرف الإبرة أن يمدد الغزل من النسيج ، أو الاحتكاك بين إبرة الآلة والغزل المطري قد يسحب الأخير من النسيج ويصبح حلقة أسلاك.
من حيث المبدأ ، والتطريز في توسيع المنسوجات ، واستخدام إبرة آلة إبرة نقطة دائرية. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام إبرة الخشنة جدا مهم جدا ، لأن إبرة أكثر خشونة إلتصاق خيوط مرنة وفرصة ، احتكاك بين الإبرة وغزل تمتد زيادة استخدام 11 # طرف إبرة سميكة ودبوس إبرة عشرة دائرة خاصة في جوانب كثيرة ، وذلك باستخدام هذا النوع من إبرة النسيج والتطريز المرن لديه أكثر من النصف ، لا داعي للقلق بشأن اتخاذ تدابير علاجية إضافية ويمكن الحصول على نتائج مرضية.
يتم نقل خيوط الإبر المستديرة فقط إلى الجانب ، بدلاً من أن يتم قص طرف رأس الإبرة أو من خلال خيوط الغزل (من خلال الغزل) ولكن هناك شيء واحد يجب أخذه بعين الاعتبار ، عند استخدام إبرة رفيعة خياطة المنسوجات ذات الإبر الكثيف ، نظرًا لقلة قوتها ، في كثير من الأحيان الناجمة عن انحراف كبير جدا من فجوة النسيج يتم تشكيلها. وذلك لسبب الطفر. في هذه الحالة ، يجب أن نستخدم إبرة الخشنة في محاولة إبرة آلة الخياطة ، للعثور على مناسبة ، لا ينبغي أن يكون أقل من القفزات فقط ، ولكن أيضا تجنب الكثير من خط الألياف المكسورة.
أكثر طبقات من الخياطة المنسوجات مرنة ، نسبة التالفة أعلى ، الإبرة من خلال النسيج ، الاحتكاك بين الطبقات ، منع خط تمديد الجانب السلبي.
كلما زاد الفرق بين خياط المنسوجات ، عملية الخياطة أكثر صعوبة ، مثل صد الساتان ، يجب تجنب الخياطة والمنسوجات المرنة معا ، لأن كسر بسهولة السابق ، يجب استخدام الإبرة صغيرة جدا ومرنة. آلة الخياطة إبرة المنسوجات ، تحتاج إلى استخدام إبرة الخشنة. سوف تكون الدرزات الموجودة على الساتان غير منتظمة للغاية إذا تم خياطة نوعين من المنسوجات معاً ، ويتم استخدام آلة نقطة الإبرة الدائرية للمنسوجات المرنة. مثل استخدام إبرة رفيعة للساتان ، قد تكون إبرة منحرف أيضا ، سيؤدي إلى زيادة كبيرة في فرصة تخطي. ومع ذلك ، فإن إبر الإبرة ذات الابر لخياطة المنسوجات المشتركة الأخرى (التويل ، الساتان) والمنسوجات المطاطية لن تكون غير مرغوب فيها. لخياطة هذه الأقمشة ، يتم إدخال الإبرة في الفجوة بين السطور ويتم تجنب الخيط. ومع ذلك ، نحتاج إلى الإشارة إلى أن المفاصل المخاطة بإبرة آلة النقطة الدائرية ليست منتظمة من المفاصل العادية. ذلك لأن آلة الإبرة المستديرة تقوم بنقل الخط جانبًا. بالإضافة إلى cuyuan الدائرية الخاصة التي أوصى بها طرف الإبرة ، يمكن استخدام طرف دائرة مستدير قليلاً ، وذلك لأن مجموعة النسيج المرنة ، أربعة أنواع من شكل الحافة الموصوفة أعلاه ، وهو الأنسب ، يجب أن يتم دمجها مع الاختيار الفعلي.
ومع ذلك ، فقط مع خط قابل للسحب من الخط ، فمن المفيد أن نقطة الإبرة من إبرة دائرية ، بحيث يمكن إبرة طرف إبرة دائرية تنزلق على طول خط الألياف. لا سلك مرن الأسلاك ، قد يكون طرف مستدير غير متوافق مع الجهاز أو المنسوجات ، والاحتكاك بين الإبرة يمكن أن تكون عالية جدا ، مما أدى إلى جر السابق لتصبح الخط المركزي ، في هذه الحالة ، يجب علينا استبدال الحافة المستديرة مع نصيحة حادة للغاية لجعل الإبرة بسهولة من خلال خط مرن. هذا يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار عند خيط الخياطة أو فيلم رقيق على القماش.
في السوق ، في كثير من الأحيان بعض المنسوجات المرن المألوف ، هو جزء من المواد الخام من الألياف الاصطناعية ، لأنه يتأثر بسهولة من تأثير الحرارة ، وبالتالي ، في هذا النوع من الخياطة النسيج ، سيكون مضاعفا صعبا ، والمنسوجات إبرة آلة الخياطة ، مع نوعية جيدة مهم جدا ، ولكن أيضا تقليل سرعة الخياطة لتجنب ارتفاع درجة حرارة الإبرة.
في توسيع مسحوق النسيج المرن يمكن أن يقلل من الاحتكاك بين الإبرة والخط. يمكن الحصول على تأثير مماثل عن طريق ترطيب المنسوجات بالماء. في هذه الحالة ، يمكن أن يؤدي الاستخدام الأفضل لعنصر مانع االصدأ ، بالإضافة إلى الصابون إلى تقليل الاحتكاك. يمكن أن يؤدي تطبيق الصابون الجاف قبل الخياطة أيضًا إلى تقليل الاحتكاك وتقليل الضرر. إن رش طبقة من الضباب البلاستيكي حول الحواف هو أيضًا طريقة لتقليل الفقد.