يجب أن يعرف المدير: لا تنظر فقط إلى السرعة القصوى ، إنتاج آلة التطريز بالكمبيوتر

تحديث:17-05-2018
ملخص:

يريد المدير في صناعة التطريز بالكمبيوتر دائما شراء آلة […]

يريد المدير في صناعة التطريز بالكمبيوتر دائما شراء آلة تطريز ذات جودة عالية يمكن أن تنتج إنتاجًا مرتفعًا وسعرًا رخيصًا ، حتى يتمكن من استرداد استثماراته في أقرب وقت ممكن. أنت تريد الركض ، ولكن أيضا لا تريد أن ترعى الماشية ، ما زالت الماشية تريد الركض لفترة طويلة. هذا كل ما يريده المدير الجيد.
ومع ذلك ، الشركات المصنعة لضمان جودة عالية ، ودفع أكثر من نظيراتها عدة مرات إلى عشرة أضعاف الجهد والمال ، لكسر عنق الزجاجة ، والتكنولوجيا المبتكرة ، وحتى إعادة تحديد الطلب في السوق ، للسماح للعملاء التمتع بالتكنولوجيا الفائقة يجلب خدمة ذكية وفعالة واعية ، فإن السعر لن يكون رخيصا جدا.
القول المأثور جيد: "سعر نقطة واحدة نقطة". الجودة والسعر هي مؤشرات صلبة ولها مرجع ، ولكن ماذا عن المخرجات؟ يمكن للمعلمة "السرعة القصوى" على آلة التطريز تمثل ارتفاع الناتج؟
أثبتت ردود الفعل في السوق: "آلة التطريز 1500rpm" ، وليس أكثر من إخراج "تاج 1100rpm" ، وارتفاع الناتج. لذلك ، سيكون لديك خبرة في التطريز الناس يعرفون: سرعة عالية وعالية العائد.
فلماذا يحدث هذا؟ في الواقع ، فإن الناتج العالي لآلة التطريز بالكمبيوتر هو نتيجة للتعاون المتعدد والتعاون ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النقاط التالية:
آلة التطريز مستقرة وفعالة.
العملية الممتازة.
مزاج جيد أو نسخة مع.
الأقمشة المناسبة والملحقات.
تجربة التطريز الغنية.
نعم فعلا. انتظر
"زقزقة نعرف الصورة الكاملة" ، لذلك ، ونحن نعلم جميعا: "السرعة القصوى" هي إشارة ، كما يحتاج إلى أن يكون "صلاحية" ؛ حول "عالية العائد ، التاجيما الالتزام بتقديم مفهوم" خدمة التطريز وقفة واحدة "للعملاء ، المقر في هويتشو إنشاء مركز تدريب التكنولوجيا والإصدار مع مركز التصميم ، مجموعة كاملة من آلات التطريز تاجيما توفر التدريب والدعم الفني عملية ، الإصدار مع الخ ..