يقام معرض الآلات النسيج والملابس الدولية في فيتنام ، والذكاء

تحديث:17-05-2018
ملخص:

في 25 نوفمبر 22 ، عُقد معرض آلات النسيج والملابس الفيتن […]

في 25 نوفمبر 22 ، عُقد معرض آلات النسيج والملابس الفيتنامية الدولي السابع عشر (VTG) في مركز المعارض SECC في هو تشه مينغ. وتمتلك الشركة نماذج لاول مرة ذكية وذات طابع شخصي ، ويفضلها العارضون على نطاق واسع.
مع تنفيذ استراتيجية "الحزام والطريق" الوطنية ، فإن فيتنام والدول المجاورة لها في صناعة النسيج والملابس تتزايد أيضا لجميع أنواع آلات الخياطة والمعدات المطلوبة. هذا العام ، هناك 6 أجنحة في معرض VTG ، بمساحة إجمالية تبلغ 25 ألف متر مربع ، من أكثر من 500 شركة في أكثر من 20 دولة ومنطقة.
هذا المعرض ، الشركة في خصائص السوق الفيتنامية ، بما في ذلك سلسلة المعرض الخياطة ، سلسلة الخياطة ، وتمتد العديد من المنتجات الراقية في سلسلة مشتركة ، وحدة الخياطة التلقائية وسلسلة المواد سميكة ، والتميز الوظيفي ، ودرجة عالية ذكي ، متفائل عموما عن المشاركة الزبائن. ولا سيما الشاشة الرئيسية من GC6930A-MD3 ، GK339D3E ، TW3-P335D2T3 وغيرها من المعدات الذكية والأوتوماتيكية الخاصة تحظى بشعبية كبيرة.
وخلال المعرض ، استقبل جناح المعرض عددًا كبيرًا من التجار المحليين ، وشركات الملابس ، وعملاء المحطة في المناطق المحيطة. زار العارضون الحقل بحماس ، وحاولوا الجهاز في الموقع ، وتواصلوا مع العارضين حول المشاكل ذات الصلة مثل استخدام الماكينة وخدمة ما بعد البيع ، وزاد من تعميق فهمنا وتعزيز صداقتنا. يعبر العديد من رجال الأعمال أنهم عملاء مخلصون للعلامة التجارية "القياسية" ، ولديهم سنوات عديدة من التعاون مع الشركة.
خلال هذه الفترة ، جاء قادة وزارة الصناعة الخفيفة في فيتنام إلى كشك الشركة للحصول على فهم مفصل للمنتجات المشاركة للشركة ، وأكدت بشكل كامل الجهود التي بذلتها الشركة من خلال التقدم التكنولوجي لمعدات الخياطة ، وتعزيز جودة فيتنام شركات الملابس وتطوير التكنولوجيا. ويعتقدون أنه من خلال المعرض ، فإن شركات الملابس المحلية تقدر تمامًا ذكاء وراحة المنتجات الجديدة "القياسية" ، وتعتقد أن هذه المنتجات ستساعد الشركات المحلية على تحقيق تنمية أفضل.