الأمير البريطاني الصغير جورج يلتقي بنعال بيجاما لأوباما في شكل تطريز الشخصية

تحديث:17-05-2018
ملخص:

زار رئيس الولايات المتحدة ، السيد والسيدة أوباما ، لندن […]

زار رئيس الولايات المتحدة ، السيد والسيدة أوباما ، لندن هذا الأسبوع وذهب إلى قصر كنسينغتون في حفل عشاء في 22 يومًا. بعد العشاء ، حمام من الأمير جورج ، يرتدي ثوب النوم والنعال والسيدة أوباما يقول مرحبا ، كيف أصبح لطيف التركيز للجمهور.
ووفقا للبريد اليومي ، التقى أمير جورج البالغ من العمر سنتين رئيس دولة أجنبي في القصر. كان يرتدي ثوب أزرق منقوش ، بيجامة حواف زرقاء ، قدمي على الطائرة زوج من النعال ، صافح أوباما ، وأشكركم على السيدة أوباما عندما ولد وأرسل أحصنة طروادة ودمى.
الأمير جورج يحظى بشعبية كبيرة. يريد العديد من الآباء والأمهات في المملكة المتحدة أن يلبسوا طفلهم كما لو كان لطيفًا. لذلك ، بعد أن أصدر كنسينغتون بالاس الصور ، سرعان ما أدت بيجامة الأمير الصغير إلى موجة جديدة من الشراء السريع على الإنترنت. يقال أن الاميرة كاتي حددت شخصيا ، الاسلوب هو منخفض ، في الواقع ، والهدف الأصلي هو تجنب التسبب في اندفاع الناس لشراء.
في الواقع يمكن شراء هذا برنس الأمير جورج في موقع  البريطاني ، كما يوفر الموقع اسم خدمة التطريز شخصية مجانية "حرة" (فوق اليمين السفلي ، الألوان الاختيارية ، والخطوط ، إلى اسم التطريز) البيجامات ، بسعر حوالي 27 باوند (حوالي 255 يوان) السعر. إنه جيد جدا.
الكلمة الأخيرة: خدمة شخصية باسم التطريز ، في الخارج شائع جدا. في الوقت الحاضر الصينية ، وشكلت تدريجيا الاتجاه: منذ تنفيذ الخدمة ، تحتاج فقط إلى رأس واحد آلة التطريز تاجيما + برنامج الخط الذكية. نتطلع الى انتباه الجميع ~!