هل للتطريز بالكمبيوتر متطلبات عالية للمواد؟

تحديث:07-05-2020
ملخص:

في الوقت الحاضر ، أصبح استخدام آلات التطريز أكثر شيوعًا […]

في الوقت الحاضر ، أصبح استخدام آلات التطريز أكثر شيوعًا ، ولم تعد العديد من مصانع التطريز للملابس تستخدم تقنيات التطريز التقليدية ، وكلها تستخدم آلات التطريز عالية السرعة للكمبيوتر لتوفير كفاءة عمل التطريز. يمكن استخدام آلات التطريز المحوسبة لصنع النمط ، وهو ما نسميه عادة التدقيق. ببساطة ، تعالج آلة التطريز بالكمبيوتر بعض الأنماط من خلال بعض الإجراءات المحددة لجعل نمط التطريز الذي نريده ، وهذا هو مبدأ العمل في التطريز بالكمبيوتر. يتم تشغيل عملية التدقيق بواسطة صانع الأنماط. في الواقع ، مبدأ آلة التطريز السابقة هو عمل إبرة التطريز وعمل نمط التطريز المطلوب. آلة التطريز المحوسبة عالية السرعة أكثر ملاءمة وسرعة لإنشاء منتجات التطريز المطلوبة.
فماذا عن تكلفة آلات التطريز المحوسبة ، هل لديك متطلبات عالية للمواد؟ إن سبب عدم استخدام مصانع التطريز للملابس الحرفية التقليدية ولكن اختيار آلات التطريز عالية السرعة أمر معقول. في الواقع ، يعد التطريز هو الأكثر أهمية وهو أيضًا صانع الأنماط. المادة ليست مهمة بشكل خاص. طالما أن جودة المادة التي نختارها لا توجد مشكلة ، فهي لا تتطلب مواد باهظة الثمن للتطريز. نحن الآن نستخدم جهاز كمبيوتر لعمل نمط ، ويمكن لمصمم النمط استخدام شاشة أو راسمة للتحقق من تأثير صنع النقش. ما يجب الانتباه إليه هو ما إذا كانت الرسومات التي ينتجها الإصدار صحيحة أم لا.
يتكون التطريز من غرز مختلفة ، لذلك قمنا بالفعل بمعالجة النسيج ، ويحتاج مصنع تطريز الملابس إلى معالجته مرة أخرى وفقًا للمتطلبات ، وثقب باستمرار بخيط لمعالجة المنتجات النهائية المطلوبة. باختصار ، آلات التطريز المحوسبة عالية السرعة شائعة جدًا ، ولن يكون السعر باهظًا بشكل خاص ، والمواد المستخدمة شائعة نسبيًا ، طالما أن جودة المواد ليست مشكلة.

آلة التطريز